a خناقة وتراشق بالالفاظ بين ميدو و ابراهيم فايق وابراهيم سعيد علي تويتر بعد تسريب تشكيل المنتخب ؟

القائمة الرئيسية

الصفحات

خناقة وتراشق بالالفاظ بين ميدو و ابراهيم فايق وابراهيم سعيد علي تويتر بعد تسريب تشكيل المنتخب ؟

 

خناقة وتراشق بالافاظ بين ميدو و ابراهيم فايق وابراهيم سعيد علي تويتر بعد تسريب تشكيل المنتخب ؟

خناقة وتراشق بالالفاظ بين ميدو و ابراهيم فايق وابراهيم سعيد علي تويتر بعد تسريب تشكيل المنتخب ؟

بسبب تسريب تشكيل منتخب مصر في "بطولة كأس العرب" ادت لتراشق بين الاعلامي ابراهيم فايق مقدم برنامج جمهور التالتة و ابراهيم سعيد لاعب منتخب مصر السابق ودخل في هذة المواجهات "احمد حسام ميدو"


وكان الحوار كالتالي بينهما علي توتير .


وصل السجال والتراشق بالألفاظ بين  إبراهيم فايق، مقدم برنامج "جمهور التالتة"، وإبراهيم سعيد لاعب النادي الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق ؛ على موقع  تويتر، بسبب تغريدة للأول أشاد فيها بالجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش.

ورد علي تغريدة ابراهيم فايق .. إبراهيم سعيد ، قائلًا: "انت علشان التشكيل بيتبعت لك قبلها بيومين لازم يبقى مدرب كبير"، وهو ما اثار غضب ابراهيم فايق، ورد عليه: "ده اتهام في ذمة ناس محترمة وكبيرة، ولو عندك مشكلة شخصية مع حد في الجهاز يبقى ده رد فعلك، ولو عندك مشكلة مع الأداء انتقدهم فنيًّا دون تشويه".


ودخل ميدو على خط التراشق بين ابراهيم فايق و ابراهيم سعيد، وعلق قائلا: "أنا عارف من بيديك التشكيل يا إبراهيم"؛ ما دفع إبراهيم فايق للرد عليه قائلًا: "مابتجبش منه ليه يا نجم؟!"، فرد ميدو: "عندي حاجات أهم"؛ ليستنكر إبراهيم فايق قائلًا: "أوت دي يا نجم.. امسحها واكتب تويتة تانية .



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع