a 'كأس العالم قطر" 2022 ابرز ما جاء في يوم الافتتاح تفاعل الامير محمد بن سلمان وتلاوة قرأنية من ابوتريكة في الافتاح

القائمة الرئيسية

الصفحات

'كأس العالم قطر" 2022 ابرز ما جاء في يوم الافتتاح تفاعل الامير محمد بن سلمان وتلاوة قرأنية من ابوتريكة في الافتاح

'كأس العالم قطر" 2022 ابرز ما جاء في يوم الافتتاح تفاعل الامير محمد بن سلمان وتلاوة قرأنية من ابوتريكة في الافتاح


 'كأس العالم قطر" 2022 ابرز ما جاء في يوم الافتتاح تفاعل الامير محمد بن سلمان وتلاوة قرأنية من ابوتريكة في الافتتاح


شهد اليوم الافتتاحي لبطولة،كأس العالم قطر 2022"،

العديد من الاحداث الهامة سواء في ملعب المبارة او الاستديو التحليلي، البداية كانت من صيد الكاميرا حيث التقتت مشاهد وصول ولي العهد الامير "محمد بن سلمان" للدوحة وحضور المبارة الافتتاحية في بطولة كأس العالم قطر 2022، كما جاءت مشاهد للامير محمد بن سلمان اثناء تفاعلة مع المبارة في استاد البيت بين قطر والاكادور.


محمد بن سلمان في الدوحة



كما شهد الاستديو التحليلي بداية رائعة لنجم منتخب مصر السابق، محمد ابوتريكة في بداية الحديث بتلاوة قرأنية، والتي القت رواجا واسعا علي مواقع التواصل الاجتماعي.

ابوتريكة

وايضا تفاجاء متابوا المبارة الافتتاحية، المقامة في استاد البيت علي مقاعد الجماهير لكل فرد من الافراد المشجعين،عبارة عن هدية صغيرة بيها زجاجة من المسك داخل كيس من الاقمشة.


ايضا تابعنا احد اللقطات الهامة والتي القت ايضا رواجا كبيرا وهي بعدما راينا قائد المنتخب القطري يرتدي اشارة العلم الفلسطيني مدعما القضية الفلسطنية.



تشهد المبارة حتا الان بين "قطر ضد الاكوادور" تقدم المنتخب الاكوادوري بهدفين دون رد في المبارة الافتتاحية في بطولة "كأس العالم قطر 2022"، والمبارة التي تقام في استاد البيت.


تقدم المنتخب الاكوادوري عن طريق ضربة جزاء ناجخة سجلها الاعب "اينر فالنسيا" في الدقيقة السادسة عشر من عمر الشطوط الاول . بينما ضاعف نفس الاعب الهدف الثاني في الدقيقة 31 من عمى المبارة في الشوط الاولي لينتهي بتقدم الاكوادور علي قطر بهدفين دون رد.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع